أخطاء مالية يجب أن تتجنبها عند بناء منزل جديد

  • financial-mistakes-you-should-avoid-when-building-a-new-homeتفاصيل المكان قبل بدء البناء :

وهذا يعني ليس فقط معرفة خطة البناء ولكن معرفة كيف سيتم تصميم الغرف .

تصميم المنزل يبدو شيئاً سهلاً بلا صعوبات ، ولكن تعدد الخيارات قد تكون أمرا مزعجاً بالنسبة للكثيرين. ما لون الأرضية ، و ما حجمه و نمطه و هل يتطابق مع الجدران ؟

  • توظيف الأشخاص المناسبين :

و لكن نختصر هذا في قول ماسياس : “هل تأكدت من الحصول على جميع المقاولين والمهنيين المرخص لهم بشكل صحيح وهل حصلت على المراجع من أعمالهم السابقة ؟”

  • لا تبنى منزلاً كبيراً جداً :

بالتأكيد قد يكون لديك الكثير من الاشياء، وكنت تنظر بشوق في القصور وكلنا نريد الشيء نفسه، ولكن إذا كان هذا هو الطريق الذي تريد أن تأخذه، فعليك بالتفكير كثيراً في ما أنت على وشك القيام به.

ما قد يكون لك الحق فيه الآن قد لا يكون لك الحق فيه في ١٠ سنوات، أو حتى العام المقبل.

“بيت الأكبر هو فقط أكثر تكلفة وأكثر صعوبة للحفاظ على نظافة” يقول ستوفر , و وفقا للرابطة الوطنية لبناة المنازل، فيكون تكاليف المنزل المخصص في الولايات المتحدة ما معدله ١٠٥ دولار للقدم المربع الواحد للبناء. وهذا يعني من خلال القضاء حتى ٥٠٠ قدم مربع في المنزل الذي لا تحتاج له، فعليك إدخار أكثر من ٥٠٠٠٠ دولار.

و أيضا عليك ان تفكر في قيمة إعادة البيع الآن حتى لو كنت لا تنوي أبدا بيع منزلك، وتخطط لتمريره إلى الأحفاد،و افترض أنك قد تبيعه في يوم من الأيام.

انها مجرد حقيقة من حقائق الحياة. معظمنا لا يعرف على أين سوف يكون فى العشرة أو الخمسة عشرة عاما القادمين .

عند التحدث مؤخرا مع وكيل العقارات الذي كان بعض عملائه قد بنوا المنازل المكونة من خمسة طوابق و قد أحبوا ذلك جدا ، ولكن عندما حان وقت البيع، كان عليهم أن يخفضوا السعر من قبل عشرات الآلاف من الدولارات وبيع بخسارة كبيرة لأن لا أحد يريد أن يشتري منزل ذات الخمسة طوابق والمشي صعودا ونزولا على الدرج فترة طويلة كل يوم.