أكثرالأخطاء حدوثا لمشتري المساكن الجديدة

  • oktralokhtae-frequent-buyers-of-new-homesالتقليل من تكاليف الشراء :

والحقيقة هي أن هناك العديد من التكاليف الأخرى غير ثمن المنزل مثل : تقارير التفتيش ، و مقرضين الرهن العقاري للتأمين و تكاليف المحامين، ورسوم الدمغة .

  • الإفراط :

عند شراء المنزل الأول تكون تجربة سعيدة، بدون شكوك واستياء. و عدد كبير جدا من مشتري المنازل لأول مرة يجدون أنفسهم في وضعية صعبة لأنها لم تلتزم مع ميزانيتهم، أو أنهم لم يقوموا بإنشاء الميزانية التي كانت واقعية لاحتياجاتهم. أفضل طريقة لتجنب الإفراط و هى أن يكون هناك فهم راسخ و واضح على الدخل الحالي و المصروفات. و إذا كنت تعرف بالضبط أين يذهب كل ما تبذلونه من المال كل شهر، قبل أن تشتري، سوف تكون قادر على وضع استراتيجية معقولة للسداد أفضل بكثير.

عندما يأتي الوقت لتقديم العرض، لا تذهب فوق سعر الشراء في الميزانية. أنت لا تعرف أبدا ما يمكن أن يحدث في المستقبل من شأنه أن يضع ضغطا على الموارد المالية للأسرة الخاصة بك.

  • الفشل في الحصول على تفتيش الممتلكات :

عملية تفتيش المبنى هى استثمارا مجديا لعدد من الأسباب. وبصرف النظر عن قدرتهم على جلب المشاكل المحتملة للبناء. توجد أيضا عمليات التفتيش على الآفاتو يمكن أن تستخدم أيضا للتفاوض على سعر الشراء. لقد سمعنا جميعا قصص الرعب من المشترين و من فائدة التفتيش : اكتشاف الهيكل الخطأ في المبنى أوخزان الماء أو الحشرات المضرة قبل أن تمضى ميزانيتك كلها على شراء منزل. إذا كان يمكنك الحصول طرف ثالث لتحديد أية مشكلات قبل شرائها، سيكون لديك فرصة أكثر من ذلك بكثير على المساومة مع البائع .

  • عدم النظر في جميع جوانب الملكية :

يمكن أن يكون من الصعب عدم السماح للحصول على المعاينة عند تفتيش الممتلكات. الناس تبدأ على الفور في التفكير في كيفية انهم ذاهبون لإعادة ترتيب أثاثهم. غالبا ما يصرف الناس النظر في النقاط الأساسية الأخرى.مثل خارج المنزل . كيف هو وضع المنزل وما هي المناطق المجاورة ؟ هل هناك العديد من الملاك حولك؟ هل هناك وسائل نقل كافية؟ هل هناك بنية تحتية أو تطوير بناء بالقرب من العقار؟ .